Dr. Arwa Medical Center

arwa medical center

علاج التخسيس

بعد سن معينة، لم يعد النظام الغذائي والنشاط المعتدل كافيين ؛ ويلزم توفير المزيد من الرعاية. نتيجة لذلك، بعد الولادة، يفقد الجلد مرونته، وتترهل المعدة، وتظهر علامات التمدد القبيحة. تسبب التغيرات الهرمونية المرتبطة بالعمر ترسبات السيلوليت والدهون في المناطق التي تعاني من مشاكل.

الخصر النحيل ليس جذابًا فحسب، بل إنه مفيد أيضًا لصحة المرء. إذا كنت ترغب في تحقيق معايير مثالية ولديك بشرة ناعمة، تعال إلى مركزنا لتلقي علاج التخسيس. نحن نقدم أفضل علاجات التخسيس وأكثرها فعالية في دبي لتقليل الدهون الزائدة في الجسم.

أهداف العلاج

الهدف من علاجات التخسيس هو مساعدة المرضى في:

زيادة الوزن: ستسمح لك هذه التقنيات بفقدان بضعة كيلوغرامات تدريجياً بالإضافة إلى جزء ملحوظة من الوزن.

السيلوليت: مع النظام الغذائي الصحيح ومزيج من اللفائف والتدليك والإجراءات الأخرى، يمكن التخلص من السيلوليت.

الجلد الليّن: التدليك واللفائف سيجعل البشرة أكثر نعومة ورشاقة.

يمكن علاج أمراض التمثيل الغذائي عن طريق تعديل النظام الغذائي واتباع نهج في التوجيه لاستخدام المعدات.

الفوائد

لإجراءات تشكيل الجسم عدة مزايا:

فترة الاستجمام قصيرة. بإمكانك ممارسة روتينك اليومي كالمعتاد طوال الدورة.

إنه إجراء غير مؤلم. نحن نقدم علاجات تخسيس فعالة غير مؤلمة قدر الإمكان. وبعضها ممتع ؛ تقوم بتليين أو استرخاء العضلات، وزيادة تدفق الدم، ورفع المعنويات.

يمكنك ملاحظة الفرق بعد 2-3 جلسات. يمكن تقليل حجم البطن والخصر والوركين بمقدار 1 إلى 3 سم في 1-3 زيارات فقط. من الأفضل إكمال الدورة التدريبية بأكملها التي أوصى بها طبيب مركزنا للحصول على أفضل النتائج على المدى الطويل..

لم يعد هناك عمل يتعين القيام به. ليست هناك حاجة لبذل مجهود في صالة الألعاب الرياضية، أو أن تتعب قلبك ومفاصلك، أو الالتزام بنظام غذائي صارم. كلاهما يضع الجسم تحت الضغط، وسيتم ملاحظة فقدان الوزن الهائل – جراحات الأجهزة تحمي المفاصل والأوعية الدموية والأربطة والعظام، وكلها تظهر نتائجها بسرعة.

احتمالات علاج التخسيس

إذا كنت ترغب في إنقاص الوزن في دبي، فلديك عدة خيارات.

شفط الدهون هو إجراء جراحي يزيل رواسب الدهون من مواقع الجسم المختلفة باستخدام شفط اهتزاز الفراغ. من المهم ملاحظة أن شفط الدهون بالليزر ليس إجراء لإنقاص الوزن. هدف شفط الدهون بالليزر هو القضاء على الرواسب والدهون غير المتناسبة في الاشكال.

RF Cellulite Therapy هي طريقة شائعة لتشكيل الجسم المنزلي تقوم بتسخين الطبقات العميقة للبشرة والدهون تحت الجلد. نتيجة لذلك، يتحلل إلى جليسرول وأحماض، يتم طردها من خلال الدم والجهاز اللمفاوي. ومن النتائج فقدان الوزن، والكونتور الجميل للفخذين والأرداف، وتقليل السيلوليت، وشد الجلد.

شفط الدهون غير الجراحي: حقن الدهون الزائدة على البطن، فوق الركبتين، فوق المرفقين، وغيرها من أماكن الدهون التي لا يمكن إزالتها من خلال النظام الغذائي أو ممارسة الرياضة. يتم إذابة الدهون وطردها من خلال الجهاز اللمفاوي تحت تأثير الأدوية. والنتيجة هي ارتشاف الرواسب الدهنية ونعومة البشرة في المناطق المعالجة..

النحت البارد هو عملية تتضمن تجميد الخلايا الدهنية تحت الجلد بمعدات محددة. تغادر الخلايا الجسم بشكل طبيعي بمجرد تفككها.

اهتزاز Proellixe: The Proellixe هو جهاز اهتزاز مصمم في الاتحاد السوفيتي للرياضيين وراقصي الباليه ورواد الفضاء. يستخدم الآن من قبل الجراحين لإزالة الدهون الزائدة من أجسام المرضى. إجراء التخسيس هذا خالٍ من المخاطر وسهل الاستخدام ويؤدي إلى نتائج ممتازة.