Dr. Arwa Medical Center

arwa medical center

نحت الجسم

حتى وان كان جسمك بصحة جيدة ولا تعاني من وزن زائد، إلا أن هناك بعض المناطق في جسمك تحتاج إما لإضافة أو لإزالة كتلة وذلك لتحسين شكله. من الممكن أيضا وجود دهون عنيدة يصعب التخلص منها في أماكن معينة من الجسم بأي قدر من التمارين مثل دهون البطن، والفخذين أو الأرداف.

عند فشل النظام الغذائي و التمارين الرياضية في تحقيق شكل الجسم الذي تحلم به، يمكنك اللجوء لتقنية تسمى نحت الجسم. يقوم نحت الجسم على عدد من العلاجات التي تستهدف كل مناطق الجسم التي يصعب الوصول إليها. مثال على ذلك السدائل الجلدية، طبقات الدهون، دهون البطن، دهون تحت الذراعين، وطيات الجلد. كيف يتم نحت الجسم و شد البشرة و تحسين معالم الجسد؟ يتم ذلك بواسطة اللايزر الذي يستهدف الخلايا الدهنية من خلال درجات الحرارة الباردة المتجمدة و حقن الأحماض. أما الغاية منه فهي التخلص من الدهون ونحت معالم الجسد.

نقدم لك في مركز أروى و علي لطب الأسنان و جراحة اليوم الواحد علاجات شد الجلد و تقنيات النحت للحصول على شكل الجسم الأمثل الذي تحلم به و تعزيز ثقتك بنفسك وتحبها أكثر. إن تقنية نحت الجسم هي الأفضل للذين اقتربوا من الوزن الذي يهدفون إليه أو لمن هم في المرحلة الأخيرة من فقدان الوزن حيث يتم إزالة الدهون العنيدة في الأماكن التي يصعب إزالتها بالتمارين الرياضية.

في مركز أروى و علي لطب الأسنان والجراحة النهارية ، لا تتطلب خدمات نحت الجسم أي تدخل جراحي وبالتالي فلا ضرورة لفترة نقاهة غالباً. لذا لا تتردد بزيارة المركز لتلقي العلاج من ثم العودة إلى روتينك اليومي المعتاد.

أحجز اليوم لتحصل على إستشارة مجانية و ليتمكن أطباؤنا من تحديد عدد الجلسات المطلوبة للحصول على الجسد الذي تحلم به.