Dr. Arwa Medical Center

arwa medical center

طب النساء و الولادة

حقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية للفرج المهبلي

حقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية  للفرج  المهبلي أو التجديد وإحياء الخلايا المهبلية الفرجية هو علاج باستخدام حقن الدهون وحقن حمض الهيالورونيك ومصل البلازما الغنية بالصفائح الدموية (PRP).

حقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية هي عملية معتمدة من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية تحظى بشعبية كبيرة في إصلاح و إعادة تأهيل العضلات والعظام أو الخلايا الجذعية وتشفي وتجدد شباب وحيوية  كل جزء من الجسم تقريبًا.

كيف يجري القيام بهذا الإجراء؟

عندما يتم حقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية  ينشط نمو وإصلاح الأنسجة الضامة وتدعم الشفاء الطبيعي. بالإضافة إلى توفير كمية كبيرة من البلازما الغنية بالصفائح الدموية. . فهذا يحفز أنشطة الخلايا الجذعية التي تفسح المجال لعوامل النمو الأساسية التي تقوم بإعادة الحيوية وتحسين الدورة الدموية التي تعمل على تحسين وظائف الأنسجة.

الإجراء

هذا الإجراء بسيط لكنه فعال للغاية. وتتمثل الخطوة الأولى في سحب كمية صغيرة من الدم من ذراع المريضة. . ثم تتم معالجة الدم في المختبر ويتم التخلص من الأجزاء الرئيسية أو البلازما الغنية بالصفائح الدموية المستخرجة من خلايا الدم الحمراء والبيضاء. . ثم يتم حقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية التي تم جمعها من المريضة في أنسجة المهبل والفرج باستخدام إبرة دقيقة. .ولا يوجد أي ألم على الإطلاق أثناء القيام بهذا الإجراء ، ويتم تطبيق مخدر موضعي أو كريم موضعي على جلد المهبل. وستستغرق العملية بأكملها 30 دقيقة فقط وهي غير جراحية.

ما فائدة حقن البلازما للفرج المهبلي؟

  • زيادة الإثارة الجنسية.
  • زيادة حساسية البظر.
  • جعل المهبل أكثر صحة.

يُقصد بالمهبل الأكثر صحة وجود بقعة جي أكثر حساسية ، وزيادة الشهوة الجنسية وتكون النشوة الجنسية المهبلية أكثر شدة ، وتضييق المهبل ، وعدم حدوث ألم أثناء الجماع ، وزيادة في تزلييق المهبل ، ويمكن  أن يساهم  في معالجة سلس البول.

إذا كنتِ ترغبين في إحياء الرومانسية في حياتك ، فعليكِ القيام بمراجعة أخصائي أمراض النساء لدينا في عيادة أروى وعلي  لطب الأسنان وجراحة اليوم الواحد.