Dr. Arwa Medical Center

arwa medical center

طب النساء و الولادة

تكبير البقعة -ج (بقعة جي سبوت)

ماهي البقعة -ج (بقعة جي سبوت)؟

تقع البقعة -ج  (بقعة جي سبوت)أو جرافينبيرج داخل المهبل. و اكتشفها الدكتور جرافينبيرج في عام 1950 ووصفها بأنها تحفز تحفيز منهجي للنشوة الجنسية بالمقارنة مع النشوة الجنسية. كان موقعها لغزًا بالنسبة للكثيرين، لكن المختصين عرفوها وحددوها على بعد بوصة واحدة أو أكثر على جدار المهبل العلوي من فتحة المهبل. وإنها بالقرب من السرة وتكون البقعة -ج  (بقعة جي سبوت)صحية وطبيعية وأكثر حساسية أثناء النشاط الجنسي ، وتتضخم وترتفع عند الإثارة.

ما هو تكبير البقعة -ج (بقعة جي سبوت)؟

تكبير  البقعة -ج  (بقعة جي سبوت)هو عملية زيادة مؤقتة لحجم وحساسية البقعة -ج عن طريق الحقن بالفيلر في الحاجز المهبلي. ويقع الحاجز المهبلي بين المثانة والجدار الأمامي للمهبل. . وبهذه الطريقة ستزيد من هزة الجماع عند الأنثى أثناء الإيلاج. تمامًا كما وصفها الدكتور جرافنبرج عندما اكتشفها.

إذا كنتِ ترغبين في تجربة شيء مختلف في حياتك الرومانسية ، فعليكِ القيام بمراجعة أخصائي أمراض النساء لدينا في عيادة أروى وعلي  لطب الأسنان وجراحة اليوم الواحد.

تكبير الشفرين

تكبير الشفرين من خلال استخدام الفيلر هو إجراء تجميلي يزود الشفرين أو الشفاه المهبلية ويجعلها أكثر امتلاءً ونضارة. تحسين مظهر وشكل الشفرين وإعطاء مظهر أصغر سنا.

الإجراء

  1. يتم تطبيق مخدر موضعي أو كريم مخدر على الشفرين.
  2. يقوم طبيب أمراض النساء بحقن الفيلر في الشفرين الكبيرتين.
  3.  قد تستغرق العملية من 15 إلى 20 دقيقة حسب عدد الحقن التي سيحددها طبيب أمراض النساء. هذه المرة لا تشمل تطبيق التخدير في عملية التنويم.

تكبير الشفرين هو إجراء معتمد من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية ويعتبر آمنًا خاصةً عند إدارته من جانب طبيب أمراض النساء ذو خبرة.

تفضل النساء تحسين مظهر المهبل بعد الولادة أو بسبب التقدم في العمر.

إذا كنتِ ترغبين في إحياء الرومانسية في حياتك ، فعليكِ القيام بمراجعة أخصائي أمراض النساء لدينا في عيادة أروى وعلي  لطب الأسنان وجراحة اليوم الواحد.