Dr. Arwa Medical Center

arwa medical center

الصفائح الدموية الغنية بالبلازما

خلال طفولتها المبكرة ، تواجه النساء مجموعة متنوعة من المشكلات ، بما في ذلك آلام الدورة الشهرية والحمل والولادة. ثم هناك الفترة السابقة لانقطاع الطمث. على الرغم من إمكانية تقليل الهرمونات مثل الإستروجين والبروجسترون ، إلا أن ذلك قد يكون له عواقب غير مقصودة. يمكن للنساء اللواتي يرغبن في تحسين جماليات ووظائف أعضائهن التناسلية الاستفادة من علاج PRP للمهبل في دبي. نتيجة العلاج ، يمكن للمرأة أن تستعيد ثقتها بنفسها ، وتشعر بالأنوثة مرة أخرى ، وتعيش حياة طبيعية بشكل أكبر.

معلومات عن العلاج

يعتمد إجراء الحقن على طريقة العلاج باستخدام بلازما الدم المخصبة بالصفائح الدموية الخاصة بالمريض. فهو يحتوي بعد كل شيء على عامل نمو الصفائح الدموية الذي يحفز عمليات استعادة الجسم الطبيعية وتجديد الخلايا بالإضافة إلى العديد من المعادن والفيتامينات والهرمونات.

ما هي الشروط التي يمكن أن تعالجها؟

يوصى بعلاج PRP للمهبل في دبي وأبو ظبي لمجموعة متنوعة من المشكلات ، بما في ذلك:

  • بطانة الرحم
  • مرض التهابي
  • أمراض المهبل الضامرة
  • سماكة الغشاء المخاطي المهبلي
  • جفاف عنق الرحم
  • متلازمة آلام الحوض
  • انخفاض الرغبة الجنسية

ما هو دوره في أمراض النساء؟

هذا الإجراء له تطبيقات جمالية وعلاجية. يتم استخدامه لتجديد الأعضاء التناسلية الخارجية نتيجة لعملية شيخوخة الجسم أو صدمة ما بعد الولادة. يمكّنك هذا الإجراء من ترطيب وتقوية الشفرين الكبيرين والمهبل.

ما هي المنافع؟

تستفيد النساء اللواتي يخترن العلاج مما يلي:

إن تجديد وتحفيز تجديد الأنسجة هي الفوائد الأساسية لهذا العلاج.سيحفز العلاج إنتاج الكولاجين ، ويعيد تنشيط مظهر المهبل. يعمل أيضًا كغراء بيولوجي يساعد في التئام الأنسجة ، والعلاج آمن تمامًا ولا يسبب الحساسية.

لماذا تختارنا؟

لقد أصبحنا روادًا في تقديم مجموعة متنوعة من علاجات التجميل لاستخدامنا أساليب حديثة ومنتجات عالية الجودة فقط. إن تقدير عملائنا وردود الفعل الإيجابية تتحدث عن أنفسهم. احترام جميع العملاء ، بالإضافة إلى رعاية طبية عالية الجودة. يؤدي اتباع نهج شخصي لكل مريض إلى الحصول على أفضل النتائج في أقصر فترة زمنية. إنه موقع مناسب يمكنك من خلاله الوصول إلينا عبر أي وسيلة نقل.