Dr. Arwa Medical Center

arwa medical center

علاجات البوتوكس للمهبل

ما الذي يسبب الألم أثناء الجماع؟

إذا كنت ، مثل ملايين النساء الأخريات في جميع أنحاء العالم ، تعاني من الألم أثناء ممارسة الجنس ، ففكري في علاج البوتوكس للمهبل في مركز أروى لطب الأسنان وعلي داي كير الجراحي. يمكن أن يساعد في تخفيف آلام المهبل بسرعة عن طريق شل العضلات التي تدخل المهبل وجعل الجماع أكثر متعة. وافقت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية على سلامة العلاج ولم تبلغ عن أي آثار جانبية.

حول علاج البوتوكس المهبلي

الألم المهبلي مشكلة شائعة يشار إليها باسم التشنج المهبلي. التشنج المهبلي هو رد فعل جسدي يتسبب في تقلص مهبل المرأة عندما تستهلك شيئًا ما. جزء من المشكلة هو أن السبب الحقيقي للمشكلة لا يزال مجهولاً. تربط غالبية الدراسات القلق الجنسي بالتشنج المهبلي.

ومع ذلك ، فقد طور الخبراء مؤخرًا طريقة سهلة لعلاج آلام المهبل باستخدام حقنة مكافحة الشيخوخة المعروفة “البوتوكس”. إنه فعال للغاية للتشنج المهبلي ويحل مشكلة الجنس المؤلم في غضون دقائق. تختار ملايين النساء في جميع أنحاء العالم هذا الإجراء السريع لتحظى بحياة جنسية مُرضية.

كيف يعمل البوتوكس مع آلام المهبل؟

يحدث الألم بسبب التفاعل المستمر لعضلات المهبل. يمنع البوتوكس مثل هذه الانقباضات غير العادية والألم بشكل مثالي من خلال العمل مرخي للعضلات. يشل العضلة التي تدخل المهبل إلى حد ما. عادة ما تكون هذه الحقن فعالة لعدة أشهر ، ولكن هناك حاجة إلى حقن إضافية لتخفيف الآلام. وجد الأطباء أن هذا العلاج فعال للغاية. يتم إجراء المزيد من الأبحاث للحصول على نتائج مذهلة ومساعدة النساء في جني الفوائد على المدى الطويل.

يضمن مركز أروى لطب الأسنان وعلي داي كير الجراحي إجراء حقن البوتوكس عالية الجودة بالإضافة إلى العناية اللطيفة. يمكننا مساعدتك في ترتيب استشارات مع أخصائي الصحة الجنسية لدينا لمعالجة مخاوفك.

بصفتنا موردًا رائدًا لحقن البوتوكس ، نحن فخورون بوجود أطباء ذوي خبرة لديهم سنوات عديدة من الخبرة في علاج المناطق الحساسة مثل المهبل. حدد موعدًا اليوم لمعرفة المزيد عن علاج البوتوكس للمهبل في دبي.